• برامجي هي دائما مجانية للجميع !

    تحميل برنامج Aida32


    Download Aida32
    هدف هذا البرنامج أنه يعطيك معلومات عن مكونات جهازك, و أسمائها كما يعطيك الموقع الرسمي لكل مكون مما يحل هذا النوع من المشكلات, و عند تجربيته ستعرف أنه يعرف عن جهازك أكثر مما تعرف أنت عنه !
    لقد توقف تطوير هذا البرنامج لهذا ننصحكم برؤية برنامج بديل Cpuid.
    Download Cpuid
    تحميل برنامج Cpuid

    4 commentaires :

    1. فكرة الموقع رائعة أخي الكريم، فنشر ثقافة المجاني والحر أصبحت رسالة في عالمنا العربي الذي يعج بالمقرصن.. أرجو لك التوفيق..
      بالنسبة لهذا البرنامج فلو شئت رأيي احذفه لأن صاحبه توقف عن تطويره منذ 2004 وشخصيا كنت أستعمله فكان يقدم لي تقارير خاطئة ويعطيني معلومات مغلوطة، فلما بحثت في الأمر اتضح أن لم يعد يتطور ومجال الملحقات كما تعرف متطور دوما، فكان الحل هو اعتمادي على النسخة التجريبية من برنامج Everest عند الحاجة ..
      وللتحقق من هذا الأمر إليط رابط موقع البرنامج:
      http://www.aida32.hu/
      حيث يشير إلى أن الموقع بات مغلقا ويحولك آليا إلى موقع Everest في إشارة إلى أن aida32 لم يعدصالحا للاستعمال أو يمكن الاعتماد عليه..
      أرجو أن يكون هذا الرد مفيدا أخي، فمثلك كنت أفكر في طرح موضوع عن هذا البرنامج في منتدياي (نحن أيضا نمنع المقرصن ولله الحمد) لكن حينما اكتشفت أنه توقف عن التطوير لم أفعل..
      موفق وعذرا على الإطالة..
      مني لك أرق تحية..

      ردحذف
    2. محمد إبراهيم10 أكتوبر 2009 في 11:51 ص

      شيء محزن أن نرى متل هذه البرمجيات في طريق الإنقراض

      ردحذف
    3. الصقر العربي8 مايو 2010 في 2:23 م

      لا عليك هناك غيره الكتير من البرامج ؟؟؟

      ردحذف

     

    نحتفل بمرور السنة السابعة

    7 سنوات. مدونة برامجي للبرمجيات المجانية و المفتوحة المصدر أنشأت سنة 2009 بمبادرة أنس، و الهدف منها تعميم ثقافة المصدر المفتوح Open Source و القضاء على الاحتكار و القرصنة في العالم العربي، و مند سنة 2012 أخد الحسين مشعل المدونة و مسؤولية استمراريتها. شكر خاص لكل المساهمين في المدونة سواء كانو ناشرين أو زوار.