• برامجي هي دائما مجانية للجميع !

    خير الناس أنفعهم للناس




    هناك العديد من المشاريع الخيرية و الإنسانية و الإجتماعية تحتاج اليك لكي تقوم بالتبرع إليها, مهما كان ما تتبرع به صغيراً فإنه دائما أبداً يصنع الفرق . يمكنك إستخدام بطاقتك الإئتمانية أو نظام الدفع Paypal :

    تبرع الى منظمة اليونسكو :

    تشارك اليونسكو في الجهود الدولية الرامية إلى تقديم الإغاثة الطارئة لهايتي ومساعدتها على الأجل الطويل في أعقاب الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد و في باكستان حيت إجتحاتها فياضانات تهدد الألاف بالجوع و المرض. من فضلك تبرع اليوم.

    ------------------------------------------
    تبرع الى منظمة أطباء بلا حدود :

    تقدم منظمة أطباء بلا حدود المساعدات الطبية والإنسانية منذ 35 عاما، للشعوب التي تتعرض إلى أزمات مختلفة مثل: النزاعات المسلحة والكوارث الطبيعية، كالفيضانات والزلازل والأوبئة والمجاعات. وتستجيب المنظمة لجميع هذه الأوضاع حيث تقدم مساعدات طبية ولوجستية متخصصة. وتتميز المنظمة بسمعة طيبة نظرا لاستجابتها السريعة في هذا الميدان وتقديمها للمساعدات بدون أي تمييز عرقي، سياسي، ديني أو أيديولوجي. من فضلك تبرع اليوم.

    ------------------------------------------
    تبرع لويكيبيديا، الموسوعة الحرة :

    "لم تعد منذ أمد بعيد مجرد موقع وب. لقد أصبحت ويكيبيديا بالنسبة لكثيرين منا -غالبيتنا- جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية". جيمي ويلز

    ساهم في حمايتها، الآن. من فضلك تبرع اليوم

    ------------------------------------------
    تبرع لموقع mp3quran :

    تبرع الى أشهر موقع متخصص في نشر مقاطع القرآن الكريم بصوت مئات القراء. من فضلك تبرع اليوم.

    ------------------------------------------

    إذا لم تكن تمتلك بطاقة إئتمان أو وسيلة دفع عبر الأنترنيت يمكنك التبرع عبر الهاتف أو عبر عدة طرق آخرى فقط تبرع !

    1 commentaires :

    1. سأتبرع بالدعاء لك أخي أنس
      الله يوفقك للخير و يعينك عليه.

      ردحذف

     

    نحتفل بمرور السنة السابعة

    7 سنوات. مدونة برامجي للبرمجيات المجانية و المفتوحة المصدر أنشأت سنة 2009 بمبادرة أنس، و الهدف منها تعميم ثقافة المصدر المفتوح Open Source و القضاء على الاحتكار و القرصنة في العالم العربي، و مند سنة 2012 أخد الحسين مشعل المدونة و مسؤولية استمراريتها. شكر خاص لكل المساهمين في المدونة سواء كانو ناشرين أو زوار.